أحدث الأخبارأخبار الإقتصاد

بريد الجزائر يسجل حوالي 65 مليون عملية خلال شهر رمضان

 

 سجل بريد الجزائر خلال شهر رمضان حوالي 65 مليون عملية ما بين الدفع و التحويل الفوري و الاطلاع على الرصيد نتج عنها سحب أكثر من 311 مليار دج، حسبما جاء في بيان لهذه المؤسسة العمومية اليوم الأربعاء.

وأوضح البيان ان “بريد الجزائر سجل حوالي 65 مليون عملية (الدفع و التحويل و  الاطلاع على الرصيد) بلغت ذروتها بأكثر من 4 مليون عملية في بداية و نهاية شهر  رمضان و بمعدل 3 مليون عملية يوميا باقي الشهر”.

واستنادا الى نفس المصدر، فان هذه العمليات “نتج عنها سحب أكثر من 311 مليار دج بمعدل يفوق 12 مليار دج يوميا تمت تغطيتها بشكل تام بفضل توقعات  المؤسسة التي قامت بضمان سيولة متواصلة و تأهب مصالحها من خلال مخطط فتح مكاتب البريد الرئيسية ليلا إضافة إلى أول مكتب بريدي متنقل تم فتحه على مستوى منتزه الصابلات بالعاصمة”. 

كما أحصى بريد الجزائر “حوالي 5 ملايين عملية على مستوى موزعاته الألية بمعدل 220 ألف عملية/يوميا بقيمة إجمالية قدرت ب 35 مليار دج تم سحبها عن طريق  هذه الموزعات أي ما يعادل 13 بالمئة من الحجم الاجمالي لعمليات السحب”.

وبهذه المناسبة، يجدد بريد الجزائر “ارادته على تلبية حاجيات زبائنه وتحسين نوعية خدماته في إطار العصرنة و التقرب و الاستماع لهم”.

المصدر: وأج 

ألجيريا بوست

موقع “ألجيريا بوست متخصص في مختلف الأخبار و التحقيقات و الحوارات السياسية و الإقتصادية و الثقافية و الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق