أحدث الأخبارأهم الأخبارالحدث السياسيقضايا الوطن

ولد عباس يؤيد ترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة خامسة بعد تلقيه 700ألف طلب !

ذكر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني،جمال ولد عباس ، يوم السبت أنه شخصيا قد تلقى أكثر من 700 ألف طلب من مناضلي الحزب يطالبون الرئيس بوتفليقة بالترشح لعهدة رئاسية جديدة خلال رئاسيات 2019 المقبلة.!

 

و أكد ولد عباس خلال اشرافه على لقاء مع المنتخبين المحليين بالجلفة أنه قام برفع تلك الطلبات للرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بهدف دراستها و إعلان الترشح لرئاسة الجزائر مجددا  لعهدة خامسة.

 

و أثارت هذه الخرجة الجديدة و الغريبة لأمين عام الأفلان زوبعة كبيرة من الإنتقادات الشعبية على مواقع التواصل الإجتماعي الذي عبر أغلبهم عن رفضهم لاستمرار الرئيس بوتفليقة على سدة الحكم في الجزائر بحكم وضعه الصحي من جهة و بحكم حالة الإنسداد السياسي الذي تعيشها البلاد و استحواذ أفراد على المشهد السياسي الوطني .

 

و عبر أغلب المدونين على فيسبوك عن رفضهم لتصريحات ولد عباس حيث قال أعلبهم أن 700 ألف توقيع لا تمثل غالبية الجزائريين الذين تجاوز تعدادهم بحلول 2018 رقم ال42 مليون نسمة داعين ولد عباس للنزول إلى الشارع و استفتاء رأي الغالبية العضمى من المواطنين حول مسألة قبولهم بعهدة رئاسية خامسة من عدمها للرئيس بوتفليقة الذي يكن له غالبية الجزائريين كل التقدير و الإحترام لجهوده السابقة في تطوير الوطن و استقراره.

ألجيريا بوست

موقع “ألجيريا بوست متخصص في مختلف الأخبار و التحقيقات و الحوارات السياسية و الإقتصادية و الثقافية و الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق