أحدث الأخبارأهم الأخبارقضايا الوطن

توقيف شبكة إجرامية مختصة في الإجهاض بزرالدة

أوقفت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي فرج  التابعة لكتيبة زرالدة بالجزائر العاصمة اربعة اشخاص شكلوا عصابة احترفت إجهاض  الفتيات الحوامل مقابل مبالغ مالية معتبرة, حسبما علم يوم الخميس عن المكلفة  بالإعلام لدى المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بالجزائر الملازم الاول اونيس  سعاد.

واوضحت الملازم اونيس في تصريحات إعلامية أن بداية التحريات كانت بعد استغلال  معلومات وردت إلى الفرقة الإقليمية تتعلق بوجود شبكة مكونة من أربعة اشخاص  تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 60 سنة من بينهم امرأتان إحداهما تتكفل بإحضار  الضحايا والثانية تقوم بعملية الإجهاض بإحدى المستودعات ببلدية بوزريعة, فيما  يتكفل العنصرين الآخران بجلب دواء محدد يستخدم في عملية الإجهاض من دول  أجنبية.

و سمحت التحريات التي قام بها عناصر الفرقة بتوقيف جميع أفراد الشبكة وهم  بصدد إجراء عملية إجهاض لإحدى الفتيات, كما تم أيضا حجز علبة للدواء المستعمل  في العملية , كما تبين ان افراد العصابة يقومون بهذه العمليات مقابل مبالغ  مالية معتبرة.

و حسب ذات المصدر فقد تم تقديم المتورطين في هذه القضية  أمام الجهات  القضائية أين أمر وكيل الجمهورية بإيداع الجميع الحبس المؤقت.

 

ألجيريا بوست

موقع “ألجيريا بوست متخصص في مختلف الأخبار و التحقيقات و الحوارات السياسية و الإقتصادية و الثقافية و الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق