أحدث الأخبارأهم الأخبارالجزائر العميقةقضايا الوطن

محاولة انتحار سيدة حرقا بداخل محكمة تيبازة بعد إدانة أبناءها الثلاثة بالسجن لـ13 عاما

أقدمت امرأة على محاولة الإنتحار بعد رميها لقارورة من المازوت على جسمها بعدالنطق بحكم قضائي يقضي بسجن إبناءها الثلاثة المتهمين في قضية متاجرة بالمخدرات لمدة 13 عاما نافذة، في محكمة جنايات تيبازة صباح يوم الثلاثاء ، بحسب ما ذكرة عدد من المحامين الذين حضروا الواقعة.

 

و بحسب ذات المصدر ، فإن النيران قد التهمت جزء من منصة الحكم و أيضا جزء من جبة قاضي الجنايات المكلف بالنطق في الحكم قبل أن يتدخل أعوان الشرطة و رجال الحماية المدنية لإطفاء النيران المشتعلة في جسد المرأة و أجزاء من ارضية قاعة المحاكمة.

 

و أثارت الحادثة صراخ الحاضرين بداخل القاعة و حالات إغماء لدى بعض النساء الحاضرات بقاعة المحاكمة قبل أن يتدخل أعوان مكافحة الشغب لإخراج الحاضرين من مكان الحريق ، فيما نقلت السيدة المنتحرة إلى مستشفى الديويرة  للعلاج.

 

كما فتح النائب العام تحقيقا في الواقعة و قام باستدعاء رجال الشرطة المكلفين بمراقبة الأفراد الداخلين إلى قاعة المحاكمة بحسب ذات المصادر.

 

و كانت محكمة حجوط الابتدائية أدانت في وقت سابق المتورطين الثلاثة (اخوة) في قضية المتاجرة بالمخدرات ب10 سنوات سجنا نافذة قبل أن يستأنف الحكم على مستوى  مجلس قضاء تيبازة بالغرفة الجزائية.

وسكبت المرأة البالغة من العمر 50 سنة مادة سائلة كانت مخبأة بإحكام داخل قارورة ماء صغيرة على جسدها فيما استعانت بشخص متواطئ معها منحها الكبريت لإشعال النار.

وتدخلت عناصر الشرطة بقيادة ضابط لحظة إقدام المرأة على حرق جسدها ما سمح بإنقاذ حياتها من موت محقق فيما اصيبت امرأتان بجروح خفيفة و أصيب الضابط  بجروح طفيفة، حسبما أفاد به رئيس مصلحة الأمن العمومي بأمن ولاية تيبازة عميد أول للشرطة أرسلان درياد.

ألجيريا بوست

موقع “ألجيريا بوست متخصص في مختلف الأخبار و التحقيقات و الحوارات السياسية و الإقتصادية و الثقافية و الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق