أحدث الأخبارأهم الأخبارقضايا الوطن

الشرطة تحجز كمية هامة من الأقراص المهلوسة في عدد من الولايات

تمكنت قوات الشرطة من خلال عمليات متفرقة من حجز  كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 6214 قرص مهلوس من مختلف الأنواع و الأحجام  بكل من ولايات البليدة سوق أهراس و وهران, حسب ما افاد به بيان من المديرية  العامة للأمن الوطني.

و اوضح البيان انه اثر عمليات متفرقة توصلت مؤخرا قوات الشرطة بكل من  ولايات البليدة سوق أهراس و وهران من حجز كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ  6214  قرص مهلوس من مختلف الأنواع و الأحجام.

حيثيات العملية الأولى التي قام بها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية  بالبليدة تمت على إثر معلومات مؤكدة تحصلت عليها مفادها وجود شخصين يقومان  بالمتاجرة في المؤثرات العقلية على مستوى الحي الذي يقطنان فيه ليتم على  الفور تسطير خطة عمل من خلال الترصد لهما أين تم توقيفهما متلبسين بحوزة  المشتبه الأول 800 قرص مهلوس والثاني 220 قرصي ليتم تحويل المشتبه فيهما للمقر  على ذمة التحقيق.

أما مجريات العملية الثانية -يضيف البيان-  نفذتها عناصر الشرطة بسوق أهراسيو  مكنتها من حجز 4194 قرص من المؤثرات العقليةي مع توقيف شخص مشتبه فيه.

في نفس السياق تمكنت عناصر الشرطة بأمن ولاية وهراني من ضبط 1000 مؤثر  عقلي مع توقيف شخصين مشتبه فيهما.

و اشار المصدر ذاته بان “بهذا تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أنها  ماضية بكل حزم في ملاحقة مروجي المؤثرات العقلية وحماية المجتمع من خطر هذه  الآفة التي تنخر الصحة العامة وتمس بسلامة المواطن”.

ألجيريا بوست

موقع “ألجيريا بوست متخصص في مختلف الأخبار و التحقيقات و الحوارات السياسية و الإقتصادية و الثقافية و الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق